fbpx

7 أسباب تجعل التسويق بالعمولة حلاً مميزًا ومربحًا للشركات الصغيرة!

7 أسباب تجعل التسويق بالعمولة حلاً مميزًا ومربحًا للشركات الصغيرة!
  • Zayneb Badr
  • أكتوبر 7, 2020

لطالما شهدت الأعمال الكبيرة نجاحاً بسبب استخدامهم التسويق بالعمولة.

بالرغم من أن التسويق بالعمولة يمكن تطبيقه على جميع الشركات أياً كان نوعها أو حجمها إلا انها وعلى وجه الخصوص يمكن أن تلعب ددوراً حيوي ومهم بالشركات الصغيرة. وعلى الجانب الآخر يمكن للشركات الصغيرة أن تضمن تجربة تسويقية مربحة وغير مهدرة لمواردهم لأسباب كثيرة ضمنها عدم وجود مخاطر للتسويق بالعمولة إن طبق بالشكل الصحيح كما إنه موفر لأنه يتم الدفع فقط عن القيام بمعاملات ونتائج ناجحة.

في هذا المقال سنعطيك 7  أسباب رئيسية تدفع أي شركة صغيرة إلى تجربة التسويق بالعمولة:

  1.  إنه حل مربح مع عوائد استثمار مرتفعة من جميع الزوايا

    إن قمنا بمقارنة التسويق بالعمولة بإعلانات جوجل فسنجد التسويق بالعمولة عروضه وأرباحه أكثر جاذبية. للتوضيح أكثر فعادةَ يتم تحصيل رسوم قد تصل إلي 20 ضعفاً بإعلانات جوجل على عكس التسويق بالعمولة الذي يحصل رسوماً فقط عند تسجيل معاملات بيع ناجحة.

     

  2. إنها فرصة ذهبية للاستفادة من شهادات العملاء والمسوقين الفورية

    وفقًا للدراسات فإن البراهين والمراجعات عبر الإنترنت تلعب دورًا مهمًا في عملية التسويق بالعمولة للشركات الصغير ومن أهم الأسباب التي تجعل أكثر من 96 ٪ من المتسوقين يتخذون قرارات الشراء النهائية.

    من المتعارف عليه صعوبة الثقة بالأعمال الصغيرة في بدايتها مما قد يبطئ من فرص وجود مراجعات كثيرة من الزبائن. من أهم الامتيازات التي يقدمها التسويق بالعمولة هي الحصول على مراجعات وشهادات من المسوق على مدونته أو مواقعه المختلفة مما يشجع العملاء على فعل المثل. على المدى الطويل يضيف ذلك إلى الشركة عامل الثقة في المنتج أو الخدمة المقدمة.

  3. سيؤدي التحالف مع المسوقين بالعمولة إلى توسيع نطاق جمهورك

    يشكل التحالف بين المعلن والناشر فرصة لزيادة جمهور على صلة ومهتم بنفس الشريحة المستهدفة بالنسبة للمعلن أو الناشر.

    يؤدي هذه التحالفات إلى فتح فرص جديدة للوصول إلى دوائر مشابهة للجماهير التي تم جذبها مما يضيف إلى عوائد الاستثمار ذات التأثير الطويل على كل من الناشر أو المعلن.

     

  4. تنمية الوعي بالعلامة التجارية الصغيرة بشكل صحيح

    يجب على الشركات الصغيرة أن تهتم بمعدلات مبيعاتها وزيادته ولكن يجب عليها أن تعطي نفس المقدار من الاهتمام إلى الوعي العام بما تقدمه للجمهور. المسوقين بالعمولة يقومون بمساعدة كبيرة في ذلك، لذا فإن وجدت أثناء الحملة حركة مرور كبيرة على موقعك فأعلم أنه موجه من المسوقين بالعمولة لتشكيلهم فضول عند الجمهور للتعرف عليك.

  5. أنه الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة كما إنه خالٍ من المخاطر

    إنه ليس كذباً عندما نقول انه حل خالي من المخاطر. في الواقع استخدام التسويق بالعمولة للشركات الصغيرة مفيد جداً لأن الشركات تدفع فقط مقابل المبيعات الناجحة. وهذا يضمن عدم إهدار الميزانية وجهود الفريق.

    اقرأ أكثر: 4 سمات يجب ان يمتلكها اي شبكة تسويق ناجحة!

  6. يمكن للتسويق بالعمولة أن يكمل أى نشاط تسويقي آخر

    ليس من الضروري أن يكون التسويق بالعمولة وحده بالاستراتيجية أو مركز عليه فقط. 

    يقوم  بعض المعلنون بدمج التسويق بالعمولة مع حملات ATL أو حملات البيع. وذلك يمُكن المسوقين بالعمولة الذين لديهم موقع عالي الجودة بالمحتوى أن يقدموا مساعدات ترويجية بشكل مثالي إن كان هدف الشركة العمل بشكل موازي على أهداف أخرى.

  7. أنه محفز فعال لتحسين محركات البحث خارج الصفحة (السيو الخارجي)

هذا هو أفضل الأسباب التي لها تأثير دائم بعد أي حملة تسويق بالعمولة. عندما يروج المسوقين بالعمولة لأي منتج أو خدمة فإنه يستخدم روابط خلفية تدفع المستخدم إلى الموقع الخاص بالعلامة التجارية. يُعرف هذا بالروابط الداخلية وهي مفيدة لتحسين محركات البحث والحصول على ترتيب أعلى في البحث المجاني.

اقرأ اكثر:  أسباب حتى تستخدم التسويق بالعمولة لعلامتك التجارية6 !

أخيرًا وليس آخرًا!

يزدهر التسويق بالعمولة في الوقت الحالي بشكل كبير مما يمكنه من إفادة جميع الشركات اياً كان حجمها بالسوق.

ومع ذلك علينا بالاعتراف بإنه لا يوجد تطبيق تسويقي دون عيوب وقد يكون العثور على أموال /ميزانية كافية لتسويق شركة صغيرة أحد المشكلات الرئيسية التي تواجهها.

ومع ذلك بمجرد دمج التسويق بالعمولة في الخطة لأى شركة صغيرة سيجدون زيادة في إيرادات التسويق بالعمولة وعوائد استثمار ستساعد بشكل فعال ميزانية التسويق فيما بعد.

في عربي آدز قدمنا التسويق بالعمولة للشركات ومجالات مختلفة ودائماً ما كنا نضمن نتائج ناجحة وخالية من المخاطر والمتاعب ومجزية مالياً بالكامل. لذا إذا كنت تريد مساعدة خبيرة بالتسويق بالعمولة تواصل معنا لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك الآن.

 

Leave a Reply

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن

Share via

شهادات نفتخر بها

بدأت الشراكة مع عربي آدز أثناء وجودي في "سيتي" الإمارات (2017-2018). كان التحدي الأكبر في ذلك الوقت هو تنمية الأعمال الرقمية ضمن مزيج الوسائط حيث كانت معظم المصادر على وشك التشبع. على هذا النحو، أصبح العثور على مصادر للعملاء الجدد التي من شأنها أن تتيح لنا تحقيق أهداف المبيعات الرقمية مهمة سهلة وبسيطة. عربي آدز شريكًا ثابتًا دائمًا مما سمح لنا بزيادة نسبة العمل و هم استجابوا من خلال تقديم كميات كبيرة من العملاء المتوقعين ذوي الجودة العالية.

بيدرو كوديرو

AVP eBusiness

هدفنا الرئيسي هنا ، في Denstu هو تزويد شركائنا بعروض من أعلى مستويات الجودة على أساس ثابت. هذا هو بالضبط ما ساعدتنا عربي آدز على تحقيقه لماركات السيارات والمصارف لدينا باستخدام حلولها. أخذنا فريق دعم عربي آدز خطوة بخطوة خلال عملية البرنامج وألقوا الضوء على الإمكانات الهائلة وأهمية تسويق الأداء. أوصي بشدة بعربي آدز للشركات التي تتطلع إلى نقل أعمالهم إلى المستوى التالي.

طارق الأعور

مدير شريك - التجارة الإلكترونية

لقد أخذت عربي آدز المحادثة مع المؤثرين إلى نموذج تحويل قابل للقياس. لذلك فإن برنامج التسويق بالمؤثرين الذي بدأ كعنصر صغير في شركة متعددة القنوات قد تمكن من النمو على نطاق واسع؛ وتقديم إمكانات هائلة بالنسبة لنا حالياً وفي المستقبل كذلك.

بالا سوبرامانيام

مدير التسويق الالكتروني و تجربة العميل

هل أنت مهتم بمعرفة آخر أخبارنا؟

عنا

تعد عربي آدز من الشركات الرائدة في مجالي الإعلان والتسويق حيث توفر للعملاء في كافة أنحاء المنطقة عددًا من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتوفر لهم نتائج قابلة للقياس مقابل إنفاقهم التسويقي!

العناوين

المقر الرئيسي

5-2, الطابق الخامس، مجموعة شويري. شارع الفلك، مدينة دبي الإعلامية.

Social Network

fbpx

7 Reasons Why Small Businesses Can Leverage from Affiliate Marketing!

7 Reasons Why Small Businesses Can Leverage from Affiliate Marketing!
  • Zayneb Badr
  • October 7, 2020

Large businesses have always seen success using affiliate marketing. 

Though all sizes of businesses can use affiliate marketing, it also can play a vital role in small businesses.

Small businesses can dive into a full marketing experience that can assure them a non-wasted experience for their resources and efforts. 

And that’s because affiliate marketing is a performance-based solution which means you only pay for successful transactions and results.

For more elaboration, we’ve collected you 7 major reasons why you should jump right into the affiliate marketing trial as a small business:

1. It’s a profitable solution with high ROI from all angles

Putting affiliate online marketing side to side with Google online ads, the cost per sale in affiliate marketing is more attractive. Given the fact that a business usually is charged with 20x more in Google Ads. 

For small businesses, affiliate marketing provides a high ROI when done right.

 

2. It’s the golden opportunity to leverage from instant social proofs

For small businesses, it’s very important to have reviews and social proofs as online customers now rely on them. According to research, online proofs and reviews play a significant role in the process of affiliate marketing for small businesses and making more than 96% of shoppers making their final purchase decisions.

 

3. Collaborations with affiliates will scale and expand your audience

A collaboration between an advertiser and a publisher means this publisher has an audience that is related somehow to the advertiser’s target segment.

And that allows publishers to raise their own circles of audience. And so for the advertiser. 

These new audiences unleash new opportunities to reach and ROIs for small businesses and might even shape a lead base for the brand.

 

4. Grow your small business’s brand awareness properly

Just like small businesses should care about their sales, they should also care about their brand awareness and publishers are the top helpers. Publishers drive more traffic to advertisers that allow the business to be recognizable.

 

5. It’s the most risk-free and cost-effective solution

It‘s not a fake promise when we say that affiliate marketing is totally risk-free. In fact, it’s very beneficial to use affiliate marketing for small businesses as they only pay for the successful sales generated. This guarantees no waste in time, efforts, and budget for small businesses.

Read More: 4 Top Traits of a Successful Affiliate Network!

6. It integrates perfectly with any other marketing activity

Affiliate marketing isn’t a solo tactic to be executed. Smart advertisers sometimes merge them with ATL campaigns or Sale Campaigns. Publishers with a high-quality website, content, and strategy could aid perfectly in such cases with their promotional efforts.

 

7. An efficient booster for off-page SEO optimization

Last but not least, one of the best reasons that have a permanent impact is this one. When affiliates promote a business they use backlinks that drive the clicker to the brand’s website. This is known as inbound links and they’re profitable to search engine optimization and to rank higher in organic search.

Read More: 6 Points to why an affiliate network /affiliate agency is the way to go!

Wrapping up

Affiliate marketing is booming right now and in all ways, all sizes of businesses can have benefits when applying. However, there’s no marketing application without its pitfalls. Finding enough money/budget to market a small business might be one of the major issues faced. 

Yet once a business merge affiliate marketing to the plan, they will find a raise in affiliate marketing revenues and ROIs that will effectively help the marketing budget. 

At ArabyAds, we’ve been practicing affiliate marketing with different fields and types of businesses and we guaranteed successful, risk-free, no-hassle, and totally financially rewarding results. Contact us to know how we can help you too.

Leave a Reply

avatar
  Subscribe  
Notify of

Share via

Clients' Testimonials

I started working with Arabyads during my time at Citi UAE (2017-2018). The biggest challenge at the time was to grow the digital business within a media mix where most sources were nearing saturation. As such, finding lead sources that would allow us to hit digital sales targets became no easy task. ArabyAds were a consistently solid partner who allowed to scale up the business by delivering significant volumes of quality leads.

Pedro Cordero

AVP eBusiness

Our main goal here, at Dentsu is to supply our partners with leads of the highest quality on a consistent basis. This is exactly what ArabyAds has helped us fulfill for our Automotive & Banking brands using their online solutions. ArabyAds support teams took us step by step through the process of the program and shed light on the huge potential & importance of performance marketing. I highly recommend ArabyAds to other companies, looking to take their business to the next level.

Tareq AlAwar

Associate Director - Digital Trading

ArabyAds has taken the conversation through influencers into a measurable conversion model. So this influencer Program which started as a small element for an omni-channel business has been able to grow in scale; deliver a huge potential for us currently and in future as well.

Bala Subramaniam

Head of E-Commerce & Customer Experience at Max Fashion

Are you interested in our news?

About

ArabyAds is the leading advertising and marketing intelligence agency that offers clients across the region a number of solutions that cover their needs and provide them with measurable results to their spending.

Address

Head Office

5-2, 5th floor Choueiri group Building, Al Falak Street Dubai Media City.

Social Network